Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

السوبر الإسباني والاستثمار الرياضي

«نحن هنا بحثاً عن الاستثمار الرياضي واستقطاب المواهب»، هكذا قالها لـ«» السيد خيسوس ارويو نائب المدير العام لنادي إشبيليه الإسباني، وأكدها عمر الحكيم رئيس تطوير الأعمال وشراكات العلامات التجارية لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لرابطة الدوري الإيطالي، وذلك أثناء القمة العالمية لكرة القدم الآسيوية في جدة.

والتوجه الإسباني والإيطالي وهذا الاهتمام لم يأتِ من فراغ، بل جاء نظير رؤية يقودها الملهم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وينفذها على أرض الواقع مسؤولون لا هم لهم سوى جعل رياضتنا في قمة رياضات العالم، وفي فترة وجيزة لاحظ الجميع مدى الاهتمام العالمي بالطفرة الرياضية لوطننا الغالي في شتى مجالات الرياضة لا سيما كرة القدم، إذ انتهينا بالأمس من مونديال كأس العالم للأندية، واليوم نشاهد السوبر الإسباني وغداً الإيطالي وللمرة الرابعة في ملاعبنا، وقبل هذا وذاك الاستقطابات الكبيرة لنجوم عالميين أثروا ملاعبنا بمواهبهم وإبداعاتهم وخبراتهم الكروية.

ومع الحراك الرياضي الكبير الذي نشهده بدأ جذب الاستثمارات الرياضية ينمو وسيكبر أكثر وأكثر في ظل الدعم غير المحدود التي تشهده الرياضة السعودية، ويبقى الدور على رابطة دوري المحترفين ورؤساء الأندية في مواكبة التطور الرياضي الذي تشهده بلادنا الغالية، من خلال جذب المزيد من الاستثمارات الرياضية، ولنا في تجربة رابطتي الدوري الإسباني والإيطالي عبرة في كيفية التنافس على إبراز (الليجا وسيري أي) واستقطاب المواهب والكثير من الأهداف.

ورغم السعادة التي طغت علينا كرياضيين وإعلاميين من التطور الكبير الذي نعيشه، إلا أنني أقولها وبالفم المليان «ما زال للإبداع بقية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *