Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

السيسي يناقش تطورات الأوضاع بالمنطقة مع قادة الجيش المصري

ناقش الرئيس المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي اليوم (الخميس) تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والدولية، وانعكاساتها على الأمن القومي في ظل الظروف والتحديات الحالية.

واستعرض الاجتماع بحضور قادة الجيش عددا من الملفات والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهمات القوات المسلحة المصرية، وجهودها في حماية الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة، مشيداً بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة في كافة المهمات التي توكل إليها، والدور الذي تقوم به في حماية حدود الدولة ضد كافة التهديدات المحتملة، فضلًا عن مساهماتها في دعم مقومات التنمية، وإنجاز المشروعات القومية العملاقة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يجتمع مع كبار قادة القوات المسلحة بمقر القيادة الإستراتيجية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري، مؤكداَ خلال اللقاء دعم مصر الأخوي الكامل لليمن ومساندة الجهود الرامية للتوصل لحل سياسي للأزمة، بما يحقق مصالح الشعب اليمني على مختلف الأصعدة، ويساعده على تجاوز جميع التحديات، وصولا إلى استعادة الأمن والاستقرار والشروع في مسار التنمية.

من جانبه، أكد وزير الدفاع اليمني التقدير الكبير للعلاقات التاريخية بين البلدين، والجهود المصرية الداعمة لاستقرار اليمن، معربا عن التطلع لتعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك، في إطار دور مصر المحوري لدفع التضامن والتكامل العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *