Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الشباب يخشى أمواج الخليج

يخوض فريق الشباب (ثالث الدوري) لقاء مهماً وصعباً، عندما يواجه مضيفه الخليج (المركز 14) وذلك عند تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم (الثلاثاء) على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في ختام لقاءات الجولة 23 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

يدخل الشباب هذا اللقاء بعد انتصاره القوي والمثير على جاره الهلال في ديربي الرياض بثلاثية دون مقابل. ويطمح الليوث من خلال لقاء الليلة لمواصلة الانطلاقة نحو صدارة الدوري، فالفوز سيقلص الفارق بينه وبين الوصيف النصر إلى ثلاث نقاط فقط، وسيتواجهان لاحقاً في ديربي الرياض في الجولة الثامنة والعشرين، كما أنه سيقلص الفارق بينه وبين المتصدر الاتحاد إلى 6 نقاط وسيلتقيان في الجولة القادمة، ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 47 نقطة حصدها من 14 انتصاراً و5 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 46 وعليه 20 هدفاً.

أما فريق الخليج فإن طموحاته تختلف عن ضيفه في لقاء الليلة، إذ يسعى أبناء الدانة لحصد نقاط اللقاء والبقاء في دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، إذ يحتل الخليج المركز الرابع عشر ويتساوى مع العدالة في النقاط (المركز 15) ويتقدم بفارق 5 نقاط فقط عن الباطن (المركز السادس عشر والأخير)، إذ يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادلين و15 خسارة وله من الأهداف 15 وعليه 35 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *