Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز على قادش بثلاثية

نجح فريق ريال مدريد في استعادة صدارة الدوري الإسباني، وذلك بعدما سجل رودريغو هدفين وأضاف جود بلينغهام هدفا آخر ليستعيد بذلك صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بعد الفوز 30 على مضيفه قادش يوم أمس الأحد.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 35 نقطة

وفي التفاصيل، فقد تمكن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي من رفع رصيده إلى 35 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة على جيرونا ثاني الترتيب الذي يستضيف أتليتيك بيلباو اليوم الاثنين.

وبرصيد 31 نقطة يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث، وله مباراة متبقية متساوياً مع برشلونة الذي تراجع إلى المركز الرابع بعد التعادل 11 مع مضيفه رايو فايكانو قبل يوم أمس السبت.

وبعدما سيطر قادش على المباراة في البداية، تقدم ريال مدريد بعد 14 دقيقة من اللعب عن طريق رودريغو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد في أقصى الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة 64 جعل الجناح البرازيلي النتيجة 20 لريال مدريد بتسديدة رائعة أيضًا قبل أن يقدم تمريرة حاسمة إلى بلينغهام الذي هز الشباك بعدها بـ10 دقائق مسجلًا هدفه رقم 11 في الدوري لهذا الموسم.

مواجهة كبيرة

وسوف يستضيف فريق ريال مدريد منافسه نابولي بطل إيطاليا في مواجهة كبيرة ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل بعدما ضمن العملاق الإسباني العبور إلى دور الـ16 في البطولة.

يمكنك الإطلاع أيضًا على: ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024

الإصابات لم تؤثر على المباراة

من جانبه، قال المدرب أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، إنها لحظة مهمة هذا الموسم، لدينا عدة مباريات مهمة حتى فترة عيد الميلاد، مضيفاً، إن مباراة اليوم ضمن الدوري الإسباني أعطتني الكثير من الثقة قبل المباريات المقبلة.

وأشار أنشيلوتي، إلى أن الإصابات التي تعرض لها لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال فترة التوقف الدولي على ريال مدريد الذي تقدم بعد 14 دقيقة من اللعب عن طريق رودريجو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد في أقصى الزاوية اليمنى لم تؤثر على المباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *