Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الصحف الأجنبية تمتدح الهلال بعد الفوز في «الديربي» وتقلل من حظوظ النصر

أبدت الصحف المختصة في الشأن الرياضي اهتمامها بمباراة الديربي بين الهلال والنصر التي أقيمت، مساء أمس، على ملعب الملك فهد بالرياض، إذ سلطت الصحف العالمية الضوء على هذا اللقاء المثير، الذي أضعف من موقف النصر في تحقيق الدوري. «» نقلت ما كتبته هذه الصحف، إذ قالت صحيفة «آس الإسبانية»: «كريستيانو وداعاً للدوري.. هزيمة ⁧‫النصر‬⁩ أمام ⁧‫الهلال‬⁩ تضعف فريق ⁧‫رونالدو‬⁩ من فرصة تحقيق لقب الدوري السعودي». وأضافت: «رونالدو يواجه وقتاً صعباً بعد خسارة فريقه أمام الهلال الذي حقق أكبر عدد من الألقاب في السعودية». فيما كتب موقع «futbolecuador» الإكوادوري: «رونالدو‬⁩ يُعاني من «الجفاف» و ⁧النصر‬⁩ يتلقى خسارة موجعة ⁧‫في منعطف مهم من فريق الهلال‬⁩ أحد أقوى الفرق في بلده وتغلب عليه». وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «⁧رونالدو‬⁩ لا يزال «جافاً»، والفوز ⁧‫بلقب ‬⁩ النصر الدوري تعقد كثيراً بعد الخسارة من ⁧‫الهلال‬⁩ الذي فرض سيطرته على اللقاء».

في حين كتبت صحيفة» «سبورت» الإسبانية: «الخسارة من ⁧‫الهلال‬⁩ جعلت تحقيق ⁧‫النصر‬⁩ لقب الدوري السعودي صعباً، ما حدث للنصر انتكاسة جديدة».

وقالت صحيفة «abola» البرتغالية: «النصر‬⁩ خسر أمام الهلال الذي يعد منافساً كبيراً، وهذه الخسارة جعلته بعيداً عن الصدارة، الهلال فاز وسيطر بشكلٍ كبير والفريق النصراوي واجه صعوبات عديدة في الوصول إلى مرمى الخصم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *