Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الصيعري: الرياضة السعودية أصبحت واجهة ترفيهية سياحية

رحب المشرف العام على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري بالمشاركين في موسم القادسية الرمضاني الذي يحظى برعاية كريمة من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.

وقال الصيعري خلال حضوره فعالية مسابقة الطهي التي أقيمت بمقر نادي القادسية، بمشاركة عدد كبيرة من الطهاة، وحضور عدد كبير من الزوار للفعالية: «الفترة الماضية أقيمت بطولة الصالات ومسابقة القرآن الكريم، وبدأنا بعدها مسابقة الطهي التي فيها مسارات، وغدا تنطلق فعالية القرقيعان وستكون شيئا استثنائيا وكبيرا ومفاجآت للحضور».

وتابع الصيعري: «ستنطلق اليوم بطولة البادل للمحترفين والهواة، ومستمرون في الفعاليات بالملاعب الداخلية والخارجية، ونرحب بالجميع في ناديكم نادي القادسية».

وأضاف: «نادي القادسية يعمل ليصبح رائدا في مثل هذه المبادرات المجتمعية بشكل مستمر، والفعاليات مستمرة حتى يوم الخميس القادم ومدينة الخبر الجميلة تستاهل منا كل الخير، والمنطقة الشرقية تستاهل أن توجد بها مبادرات وفعاليات كبيرة».

وكشف الصيعري أن الرياضة السعودية تمر بمرحلة كبيرة بقيادة ولي العهد، مبينا أنها أصبحت وجهة ترفيهية وسياحية، ونتطلع في نادي القادسية أن نكون رائدين في هذا المجال، موضحا أن ما يحدث اليوم في القادسية هو امتداد لما صار عليه النادي من خلال إطلاق المبادرات الاجتماعية في رمضان منذ 45 عاماً، ومنها مسابقات الطهي، وهي عادة مجتمعية نحرص أن تكون في الموسم الحالي مبتكرة بشكل أكبر من خلال الطهي المباشر عبر المؤثرين الموجودين واللجان المتخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *