Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الطائي يختتم معسكره.. ويعاود تمارينه الإثنين

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي تمارينه الإثنين القادم على ملعب النادي بحائل، بعد أن اختتم معسكره الإعدادي الذي أقيم في سلوفينيا لمدة 20 يوماً، استعداداً لمنافسات دوري روشن 20232024.

وخاض «فارس الشمال» خلال المعسكر أربعة لقاءات ودية أمام (مورا السلوفيني وانتهت بخسارة الطائي 31، وأمام آيك لارنكا القبرصي وانتهت بخسارة الفريق 20، وأمام إنكي ستوبانيكا البوسني بخسارة الفريق 10، وأمام اتحاد كلباء الإماراتي بالفوز 21).

وأتاح مدرب الطائي الكرواتي كريشمير ريزيتش الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم قبل بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن الطائي سيفتتح مبارياته في دوري روشن للمحترفين أمام ضمك يوم السبت الموافق 1182023 على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

وكان «فارس الشمال» قد أعلن عن تعاقده مع 11 صفقة (محلية وأجنبية) من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم، إذ تعاقد مع المدافع الألماني باور، ولاعب الوسط الغاني بيرنارد منساه، ولاعب الوسط الهولندي فيرجل مسيدان، وعبدالفتاح عسيري، وراكان الشملان، وإبراهيم النخلي، وعبدالرحمن الحارثي، وطارق عبدالله، والمدافع التشيلي إنزو روكو، إضافة إلى تجديد عقد المدافع عبدالعزيز مجرشي، والحارس البرازيلي براغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *