Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العالمي يتحدى إنتر ميامي

تتجه أنظار عشاق الكرة في العالم نحو استاد (المملكة أرينا) عند 9:00 من مساء اليوم (الخميس)؛ لمتابعة المواجهة الكبرى التي تجمع النصر وإنتر ميامي الأمريكي، ضمن مباريات كأس موسم الرياض.

ويدخل النصر اللقاء بعد عودته من رحلته للصين التي لم تكتمل لأسباب خارجة عن إرادة الإدارة النصراوية، مما تسببت في ردة فعل سلبية على الفريق الذي لم يخض أي لقاء ودي قبل هذه المواجهة المرتقبة، ويطمح لتحقيق الفوز والمنافسة على لقب البطولة التي يتصدرها جاره الهلال بالفوز على إنتر ميامي في المواجهة الأولى، ولن يتمكن قائد النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة مع فريقه وذلك لحاجته للتأهيل، فيما يعود من جديد في لقاء الليلة الحارس الكولومبي دايفد أوسبينا لحماية عرين النصر بعد فترة غياب استمرت طويلاً بسبب الإصابة. فيما يدخل فريق إنتر ميامي اللقاء بعد خسارته بصعوبة من أمام الهلال بنتيجة 43، ورغم تألق الفريق بقيادة ميسي وسواريز وبوسكيتس وجوردي البا إلا أن الهلال تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق مالكوم، والفوز في لقاء الليلة سيعيد الآمال لإنتر ميامي للمنافسة على اللقب، فيما الخسارة ستقضي على كل فرص الفوز باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *