Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العالم يتغنى بـ«هلال غينيس»

تغنت بعض المواقع والصحف العالمية بما وصل إليه الهلال من عدد مرات الفوز دون خسارة أو تعادل، ليكتب التاريخ لنفسه بـ27 فوزاً على التوالي في كل المسابقات، ويعادل الرقم العالمي المُسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي في عام 2016.

وكتبت شبكة (ESPN) الرياضية: الهلال يصل إلى رقم قياسي تاريخي في لعبة كرة القدم العالمية بعد الاستمرار في عدد مرات الفوز، الهلال يواصل تصدره للدوري، وقاد لأحاديث كبيرة بين الرياضيين نتيجة هذا الإنجاز. وأضافت: الهلال تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس يحقق 27 فوزاً متتالياً، ويعادل الرقم القياسي المسجل باسم فريق نيو ساينتس الويلزي، وتبقى للهلال فوز واحد ليصل إلى 28 انتصاراً بشكل متوالٍ ليحقق أفضل الأندية في العالم.

وكتب موقع (calciomercato) الإيطالي: رغم غياب اللاعب البرازيلي نيمار، الهلال لم يتضرر، وواصل حصد الانتصارات، وحقق 27 فوزاً متتالياً. وأضاف: الواضح بأن الهلال يريد تحقيق الرقم القياسي لنفسه فقط.

وكتبت صحيفة (ريكورد) البرتغالية: الهلال دخل موسوعة غينيس بعد فوزه على فريق الرياض 13 ووصوله للرقم 27 في عدد مرات الفوز. وأضافت: فريق المدرب جيسوس واللاعب نيفيز يعادل الرقم القياسي العالمي بـ27 انتصاراً متتالياً.

في حين، كتبت صحيفة (meridiansport) الصربية: رغم إهدار اللاعب ميتروفيتش ركلة جزاء، استطاع أن يعدل خطأه ويسجل للهلال.. الفريق الهلالي يواصل توهجه في السعودية.. ورغم تأخره بهدف إلا أنه استطاع أن يقلب النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز يكون الهلال قد عادل الرقم القياسي العالمي في عدد مرات الفوز المتتالية بـ27 فوزاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *