Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«العدل» تفوز بجائزة الإعلام الرقمي

فازت وزارة العدل بجائزة الإعلام الرقمي، مسار إعلام منصات التواصل الاجتماعي، المقدمة من المنتدى السعودي للإعلام، في نسخته الثالثة، التي عقدت بالرياض أخيراً، الذي نظمته هيئة الصحفيين السعوديين بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون، على مدى ثلاثة أيام، بحضور وزير الإعلام سلمان الدوسري، وعدد كبير من الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها، وتسلم الجائزة الزميل المشرف العام على الإعلام والاتصال المؤسسي بوزارة العدل ماجد الخميس. تضمن الحفل الإعلان عن الفائزين بجائزة المنتدى، التي احتوت على 17 مساراً، وصلت فيها المشاركات إلى أكثر من ثلاثة آلاف مشاركة.

وحرصت وزارة العدل، على الاستفادة من شبكة الاتصالات وخدمات الإنترنت وأدوات المشاركة المجتمعية الإلكترونية لزيادة وإثراء مستوى المشاركة وتحويلها إلى نتائج ملموسة في كل ما يتعلق بمنهجيات عمل الوزارة بدءاً من تحديد الأولويات، مروراً برسم السياسات ووصولاً إلى اتخاذ القرارات المناسبة. وتمثّل المشاركة الإلكترونية، التي هي عبارة عن إبداء الرأي وإتاحة الفرصة لكافة شرائح المجتمع وكافة الأطراف المعنية والأشخاص ذوي العلاقة للمشاركة في الحوار والتفاعل بشأن مختلف الموضوعات التي تهمهم، آلية تقديم المرئيات والتعليقات والمقترحات وغيرها، والمشاركة في استطلاعات الرأي المتاحة إلكترونيا من أجل تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة بشكل سلس ومستمر ومتكامل.

وتماشياً مع تبني الحكومات حول العالم لممارسات المشاركة المجتمعية الإلكترونية، وانطلاقاً من ضرورة العمل المشترك الذي يساهم فيه الجميع من أجل بناء مجتمع أفضل، حرصت وزارة العدل على الاستفادة من شبكة الاتصالات وخدمات الإنترنت وأدوات المشاركة المجتمعية الإلكترونية لزيادة وإثراء مستوى المشاركة وتحويلها إلى نتائج ملموسة في كل ما يتعلق بمنهجيات عمل الوزارة بدءاً من تحديد الأولويات، مروراً برسم السياسات ووصولاً إلى اتخاذ القرارات المناسبة. والوزارة إذ تعتمد على مشاركات بناءة في رسم الملامح والأطر العامة لكافة أعمالها، وعليه فقد تمت إتاحة الفرصة للجميع للتواصل مع الوزارة والمشاركة بتجاربهم ومقترحاتهم وأفكارهم ومشكلاتهم من خلال منصات المشاركة الإلكترونية التي تتيحها الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *