Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العصيمي لـ «»: قيمة عقد باريتو من «أسرار النادي»

أوضح لـ«» رئيس نادي الرياضي بالطائف شاكر العصيمي، أن تفاصيل قيمة عقد المدرب الجديد ومدته من السريّات التي لا يكشفها للإعلام.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه النادي على هامش استقبال المدرب البرتغالي الجديد ماريانو باريتو، مديراً فنياً للإشراف على كرة القدم في الموسم القادم، ضمن مشروع تطوير الكرة لجميع الفئات السنية إضافة للفريق الأول. وقال المدرب باريتو، إن سيرته حافلة بالإنجازات مع العديد من المنتخبات والأندية، ومن أهمها منتخب غانا ومنتخب إثيوبيا ونادي النصر والقادسية السعودي وغيرها من الأندية في الدوري الإنجليزي والبرتغالي، وتخرج من تحت يده عدد من نجوم الكرة السعودية اليوم، وكان هو وأسرته يسكنون الرياض، ولن ينسى جميل المملكة العربية السعودية عليه، وسيسعى لرد جزء من هذا الجميل بإعداد فريق رياضي لكرة القدم بنادي ، ليستطيع من خلاله منافسة الأندية الكبيرة. وذكر، في رده على أسئلة الصحفيين والإعلاميين، أنه مبتهج لما وجده من إمكانات متوفرة بالنادي، وسيهتم بالتغلب على التحديات الفنية أمامه، ولن يفرّط في انتقالات اللاعبين المميزين، مبدياً إعجابه بالطائف كمدينة سياحية ذات تضاريس متنوعة.

من جانب آخر، استعرض مستشار النادي جابر العميري، إستراتيجيته القادمة لكرة القدم (2024 2025)، تحت شعار « يتجدد»، ومن أبرز محاورها التعاقد مع مدرب عالمي يحمل «سي في» يتناسب مع المرحلة التي يخطط لها النادي ويرضي بها طموح عشاقه ومحبيه ويحقق التطلعات نحو عمل الإدارة، وإعداد مجموعة من اللاعبين إضافة للحاليين.

يذكر، أن نادي لديه نحو 27 لعبة، ومن آخر إنجازاته الجديدة للوطن تحقيق أبطال نادي تركي جحفلي ولولوة البقمي الميداليات الفضية في لعبة سلاح المبارزة في البطولة العربية المقامة بمملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *