Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العطاس: البرنامج السعودي ملتزم باستكمال تنفيذ إعادة تأهيل مطار عدن

جدد مساعد المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن حسن العطاس التزام البرنامج باستكمال تنفيذ مراحل مشروع إعادة تأهيل مطار عدن الدولي كافة، مؤكداً استمرار أوجه التعاون مع الحكومة اليمنية ومؤسساتها المختلفة.

وأوضح خلال لقاء ضم وفداً من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ووزير النقل عبدالسلام حُميد أن البرنامج سوف يستكمل تنفيذ ما تبقى من أعمال مشروع تأهيل مطار عدن الدولي، وفقاً لما هو مقر مسبقاً بهذا الخصوص، مفيداً بأن البرنامج سوف يعمل على إصلاح الأضرار في الواجهة الزجاجية والسقوف التي لحقت بالمطار أخيراً جراء العاصفة الرعدية، وبالصورة التي تجعل المطار أكثر قدرة على مواجهة أي تغيرات مناخية وظواهر طبيعية مستقبلاً.

من جانبه أشاد وزير النقل اليمني عبدالسلام حُميد بكافة أوجه وأشكال الدعم المستمر الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن، ومنها مشروع إعادة تأهيل مطار عدن بما يمثله من أهمية كبيرة حيث يبذل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن كافة الجهود لاستكمال تنفيذ ما تبقى من مراحل المشروع الذي تبلغ تكلفته 35 مليون دولار.

وأشار حُميد إلى أن تحديث وتطوير صالات الاستقبال التي تعرضت للأضرار أخيراً تعد ضمن مشروع إعادة التأهيل التي ينفذها البرنامج السعودي التي تشمل أيضاً تحديث وتطوير مدرج الطيران ووسائل الملاحة والاتصالات.

وناقش الاجتماع الذي ضم وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مع وزير النقل اليمني العديد من القضايا المتعلقة بأوجه الدعم السعودي والتعاونش المشترك بين البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ووزارة النقل في عموم المحافظات اليمنية المحررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *