Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العيدية.. كأس الدرعية

لا صوت يعلو فوق صوت نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي؛ الذي يجمع حامل اللقب الاتحاد بنظيره الهلال عند تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم (الخميس) ثاني أيام عيد الفطر المبارك على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية (أبوظبي). لقاء ينتظره عشاق الفريقين لتكتمل فرحة العيد بفرحة كأس الدرعية التي تقام لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يدخل الاتحاد هذا اللقاء بعد فوزه على الوحدة في نصف النهائي بهدفين لهدف، ويطمح في لقاء الليلة للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه بعد أن خاض النهائي مرتين وخسره آخرها أمام الهلال، ويسعى العميد لرد الاعتبار في لقاء الليلة ليحقق لقبه الثاني.

ويعتمد مدربه مارسيلو غاياردو على طريقة 4 4 2 بوجود الثنائي عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما في خط المقدمة وخلفهم الرباعي رومارينهو وكانتي وفرحة الشمراني وجوتا.

فيما يدخل الهلال هذا اللقاء بعد فوزه على جاره النصر بهدفين لهدف في ديربي الرياض، ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته القياسية وتحقيق لقبه الثاني لهذا الموسم بعد لقب الموسم الماضي، كما يطمح للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، ويعتمد مدربه جورجي خيسوس على طريقة 4 2 3 1 بوجود صالح الشهري في خط المقدمة وخلفه الثلاثي ميشايل ديلغادو ومالكوم وسالم الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *