Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الغامدي: الضغوطات أمر إيجابي لتقديم الأفضل مع الأخضر

رفض نجم المنتخب السعودي فيصل الغامدي التعليق على سؤال يختص بالفرنسي كريم بنزيما ومستقبله مع نادي الاتحاد، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة الأخضر أمام تايلند، في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

وطلب أحد الصحافيين الأجانب من اللاعب فيصل الغامدي الحديث عن مشكلة بنزيما وما يعيشه من أوضاع حالياً، كونه أحد زملائه في الفريق الاتحادي، إلا أن الغامدي طلب إعادة السؤال وسماعه بشكل جيد دون ترجمة؛ ثم نظر إلى المدرب مانشيني باستغراب، وبادله مدرب منتخبنا النظر ذاته، ليطلب الغامدي تجاوز ذلك السؤال، لأنه لا يتعلق بالمنتخب الوطني.

وعن مباراة تايلند، قال: «لن تكون مباراة سهلة لنا، وهدفنا الانتصار وحصد النقاط الثلاث»، مضيفاً أن «جميع اللاعبين في جاهزية كاملة ونطمح للتأهل والمحافظة على صدارة المجموعة».

وأضاف: «إن الضغوطات التي نتعرض لها تعتبر إيجابية، وتساهم في ظهورنا بشكل أفضل ونسعى لتحقيق الانتصارات».

وعن تطوير أدائه، قال: «في كل مباراة أو حصة تدريبية أسعى لتطوير قدراتي الفنية، كلاعبين نحن على قلب رجل واحد، وهدفنا الكأس والوصول لمرحلة متقدمة».

وعن الإشادة به وتشبيهه باللاعب السابق نواف التمياط، رد قائلا: «أشكر الجميع على تلك الإشادة والثناء، ويظل الكابتن نواف التمياط لاعباً كبيراً وصاحب تاريخ جميل، بالطبع أتشرف بذلك، ولكن هو نواف وأنا فيصل، وأتمنى أن أحقق شيئاً مع منتخب بلادي في المهمة الوطنية الحالية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *