Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الفتح يتقدم على الرائد بثنائية في الشوط الأول

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الفتح ضد الرائد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، بتقدم النموذجي بهدفين دون رد.

تقدم الفتح ضد الرائد

وبدأت مباراة الفتح ضد الرائد المقامة على ملعب النموذجي في الأحساء بشكل سريع، ونجح دجانيني تفاريس في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق بتسديدة، من هجمة سريعة.

قد يهمّك أيضاً

بالفيديو.. سعيد المولّد يتألق ويقود الرائد لتخطي الوحدة بثلاثية

وواصل النموذجي الضغط، ونجح لوكاس زيلارايان في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 12 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد.


لوكاس زيلارايان
لوكاس – المصدر @SPL

واحتسب الحكم ركلة جزاء للنموذجي، سددها دجانيني، إلا أن حارس المرمى مورييرا تصدى لها بنجاح عند الدقيقة 25، وتحولت الكرة إلى ركلة ركنية.

وتحسن الأداء الدفاعي للفريق الريداوي، وواصل لاعبو الفريقين الضغط بحثًا عن هز الشباك في الدقائق المتبقية؛ دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفتح ضد الرائد بنتيجة 2 0.


الفتح ضد الرائد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل النموذجي المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ13 برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *