Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

القاهرة تكثف تحرياتها للقبض على قاتل دبلوماسي عماني بالمهندسين

تكثف أجهزة الأمن المصرية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة دبلوماسي عماني يدعى هود سيف حمد العدوي (٥٠ عاماً)، عثر عليه مقتولاً داخل شقته بأحد الأحياء الراقية بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة المصرية للتشريح بمعرفة الطب الشرعي وتحرير محضر بالواقعة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على الكاميرات المحيطة بمكان الواقعة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية، أن عملية القتل تمت بطعن بآلة حادة. ورجحت التحريات أن تكون دوافع الجريمة السرقة، خصوصاً بعد اكتشاف وجود بعثرة في محتويات الشقة. وأوضحت المعاينة فقدان بعض محتويات الشقة ومتعلقات المجني عليه، إذ تم التحفظ على جميع محتويات الشقة، كما استدعت المباحث الجنائية حارس العقار لمعرفة المترددين على المجني عليه، وسط توقعات، حسب تصريحات لمسؤولين أمنيين لـ«»، بالقبض على الجناة خلال ساعات لكونهم أكثر من شخص متهم، وأنهم دخلوا الشقة بطريقة شرعية عبر بابها.

وكانت البداية عبر تلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي صباح اليوم (الاثنين) إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد داخل شقته، وهو دبلوماسي عماني، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وفريق من النيابة العامة إلى مكان الحادثة. وكشفت المعاينة الأولية أن الدبلوماسي العماني تلقى طعنة أودت بحياته.

وشكل فريق بحث جنائي تنسيقاً مع قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة وسرعة ضبط مرتكبها لمعرفة دوافعه حول ارتكابها. وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *