Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الكاتب العمري يغلق نافذة «من أجلك»

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور عبدالرحمن العمري فجر اليوم (الأربعاء)، والفقيد والد عضو مجلس إدارة مؤسسة للصحافة والنشر الدكتور هاني العمري، وعم الدكتور يوسف العمري. ويتقبل العزاء في منزل الأسرة الكائن في حي الخالدية بجوار مسجد العامودي لمدة يومين أو على هاتف الدكتور هاني (0505655972).

ويعتبر الفقيد من أطباء الرعيل الأول، عمل طبيبا للباطنية في مستشفيات حكومية وخاصة، وكانت له زواية في الصحيفة بعنوان من أجلك ويطلق عليه الكاتب الرومانسي، حيث كان يبدأ مقالاته بأبيات من الشعر تجمع بين الرومانسية والطب.

وكتب عضو مجلس إدارة مؤسسة للصحافة والنشر حسين شبكشي تغريدة نعى فيها الراحل: «انتقل إلى رحمة الله الدكتور عبد الرحمن العمري، إنا لله وإنا إليه راجعون، طبيب ناجح وصاحب عمود صحفي مميز، رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته».

وقال الناقد الرياضي محمد العمري في تغريدة عن الراحل:«بقلوب مؤمنة أنعي المغفور له بإذن الله عميد العائلة عمي الطبيب والكاتب المعروف عبدالرحمن بن عمر العمري كان طيب القلب، محبوبا، ووالدا للجميع.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته».

«» التي آلمها النبأ، تتقدم بخالص العزاء والمواساة للدكتور هاني وأسرة الفقيد، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *