Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

اللامي لـ «»: صقورنا سيواصلون التحليق في «آسيا»

أكد لـ«» عضو شرف نادي الاتحاد المشرف العام على الفئات السنية السابق محمد طلعت اللامي، أنَّ المنتخب السعودي نجح في التأهل للدور ثمن النهائي في كأس أمم آسيا بقطر، واستطاع لاعبو الأخضر التأكيد على أن كعب الكرة السعودية عالٍ، وأن الصقور الخضر لديهم الإصرار والعزيمة على مواصلة الإنجازات والمنافسة على تحقيق الكأس الآسيوية.

وأوضح اللامي أن المنتخب السعودي يعيش فترة فنية جديدة تحت قيادة المدرب العالمي الإيطالي مانشيني، ويحتاج لمزيد من الوقت من أجل تحقيق آمال وطموحات محبي الأخضر، وننتظر أن يكون منتخبنا بالصورة الفنية التي تساهم في تحقيق الإنجازات للكرة السعودية في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الحكيمة.

وامتدح اللامي لاعبي الأخضر وحرصهم على تقديم كل ما لديهم من إمكانيات فنية، وتبقى ثقتنا في اللاعبين لاحدود لها، وأنهم قادرون على تجاوز المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة دور ثمن النهائي الثلاثاء القادم، ومواصلة المشوار نحو المنافسة على حصد اللقب الآسيوي.

وأشاد اللامي بالجماهير السعودية؛ التي تقف خلف المنتخب السعودي، وبمشيئة الله الصقور الخضر سيواصلون إسعاد الجماهير بالانتصارات وحصد الكأس الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *