Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

المدير التنفيذي لـ«أكسيونا كولتورا»: هدفنا إطلاق المبادرات التي تحتفي بالفن وتعزز الممارسات المستدامة والوعي البيئي

ـ نطمح لأن نكون نموذجا لتسخير الفن والإبداع والابتكار لدفع التغيير الإيجابي

أكد المدير التنفيذي في شركة أكسيونا كولتورا دانيل اورتي، أن مشاركة الشركة في معرض Net Zero تمثل مساراً مميزاً وفريداً إلى حد ما في سياق مشاريعنا في الشرق الأوسط، مشدداً على أن المعرض يمثل مزيجًا رائدًا من الفن والتكنولوجيا والاستدامة. وقال في تصريح خاص إننا نهدف من خلال مشاركتنا، إلى إثارة محادثات هادفة ونشر الوعي حول المواضيع المطروحة. وأضاف «نطمح إلى أن نكون نموذجًا لتسخير الإبداع والابتكار لدفع التغيير الإيجابي». وأشار إلى أن شركته ستواصل استكشاف الفرص المتاحة لمواصلة عملها في هذه المنطقة، خصوصاً أن هدفها هو إطلاق المزيد من المبادرات التي تحتفي بالفن وتعزز الممارسات المستدامة والوعي البيئي. وهنا وقائع اللقاء:

  • كيف يتماشى معرض Net Zero الذي يقام في إثراء – الدمام، مع مبادرة الرؤية السعودية 2030 الأوسع والتزامها بالاستدامة والتأثير المجتمعي؟

•• في الواقع، يتوافق معرض Net Zero إلى حد كبير مع رؤية السعودية 2030 الطموحة، التي تؤكد بقوة على الاستدامة والتأثير المجتمعي، وتسعى إلى تنويع الاقتصاد وتعزيز ثقافة الابتكار، ومعرضنا هذا يجسد هذه المبادئ بكل ما للكلمة من معنى، فنحن نساهم في رؤية 2030 الأكثر استدامة وتطلعًا إلى المستقبل من خلال عرض التقاطع بين الفن والاستدامة. إضافة إلى ذلك، فإن التزامنا بالاستدامة والتأثير المجتمعي ليس مجرد توافق موضوعي فقط بل هو التزام عملي، حيث عملنا على دمج الممارسات المستدامة في مختلف تصميمات المعرض وبنائه.

  • شاركت شركة ACCIONA Cultura في عدد من المشاريع في الشرق الأوسط، كيف يمكن مقارنة مشاركتكم في معرض Net Zero بأعمالكم السابقة في المنطقة؟

•• لا شك أن مشاركتنا في معرض Net Zero تمثل مساراً مميزاً وفريداً إلى حد ما في سياق مشاريعنا السابقة في الشرق الأوسط، فبينما عملنا في عدد من المشاريع الثقافية والمتاحف في المنطقة، يبرز الآن معرض Net Zero المميز بفضل تركيزه الواضح على الاستدامة والاستخدام المبتكر لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، ليمثل مزيجًا رائدًا من الفن والتكنولوجيا والاستدامة، وهذا ما يميز مشاركتنا فيه عن أعمالنا الإقليمية السابقة.

  • هل يمكنك أن تشرح لنا خطط ومشاريع ACCIONA Cultura المستقبلية حول الاستدامة والفن في الشرق الأوسط؟

•• تظل ACCIONA Cultura ملتزمة بتعزيز الاستدامة من خلال الفن في الشرق الأوسط، ورغم أنني لا أستطيع تقديم تفاصيل محددة حول المشاريع المستقبلية، إلا أنني أستطيع أن أؤكد لكم أننا نستكشف بشكل فعال الفرص المتاحة لمواصلة عملنا في هذه المنطقة، خصوصاً أن هدفنا هو إطلاق المزيد من المبادرات التي تحتفي بالفن وتعزز الممارسات المستدامة والوعي البيئي.

  • في الختام، ما هي الرسالة أو التأثير الذي تأمل أن تتركه مشاركتكم في معرض Net Zero على الزوار ومجتمعات الفن وعلى الاستدامة الأوسع؟

•• لا شك أن معرض Net Zero يحمل رسالة عميقة وتأثيرًا حقيقياً على كل من الزوار ومجتمعات الفن والاستدامة الأوسع، ونأمل هنا أن يغادر الزوار المعرض وهم يحملون في أذهانهم ما شاهدوه ولمسوه من قوة للفن في معالجة القضايا العالمية المهمة مثل الاستدامة وتغير المناخ، علاوة على ذلك، نهدف إلى إثارة محادثات هادفة ونشر الوعي حول هذه المواضيع، كما أننا بالنسبة إلى مجتمعات الفن والاستدامة الأوسع، نطمح إلى أن نكون نموذجًا لكيفية تسخير الإبداع والابتكار لدفع التغيير الإيجابي وإلهام التعاون المستقبلي في تقاطع الفن والاستدامة.

وفي النهاية أسمح لي أن أضيف أن رسالتنا هي رسالة الأمل والابتكار والمسؤولية الجماعية في مواجهة التحديات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *