Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الملاكمة السعودية هتان السيف تعلن خطوبتها للملاكم عبدالله القحطاني

بعد أن خطفت أنظار العالم بفوزها على المقاتلة المصرية ندى فهيم في بطولة «دوري المقاتلين المحترفين (PFL)»، أعلنت السعودية هتان السيف عبر حسابها على منصة (X) خطوبتها للملاكم السعودي عبدالله القحطاني، وكتبت في المنشور «تمت خطوبتي على من اختاره الله لي وعلى من اختاره قلبي، البطل عبدالله القحطاني تهيمُ نفسي فرحاً وتزداد روحي بياضاً، الله يجعلها بداية الخير والتوفيق والفرح لنا جميعاً».

وكسبت اللاعبة البالغة من العمر 22 عاماً شهرة واسعة في رياضة الفنون القتالية المختلطة، بعد أن فازت بالميدالية الذهبية في دوري المقاتلين المحترفين.

وفي يناير، وقعت هتان السيف عقداً مع رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، ما يجعلها أول امرأة سعودية تنضم إلى ترويج عالمي لفنون القتال المختلطة.

وسبق أن فازت بالعديد من الجوائز منها الميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية العالمية 2022 والألعاب السعودية، إضافة إلى بطولة العالم للمواي تاي IFMA 2023.

من جانب آخر، يعد خطيبها الملاكم السعودي عبدالله القحطاني أحد أبطال اللعبة وهو ملاكم محترف، خاض العديد من النزالات، وحقق الفوز في العديد من البطولات الإقليمية والدولية، وآخر بطولة فاز بها القحطاني هي بطولة دوري المقاتلين المحترفين التي أقيمت في أغسطس 2023، فقد هزم خصمه الأمريكي في ثلاث جولات في دوري المقاتلين المحترفين.

كذلك في وزن 67 كيلوغراماً حقق القحطاني الميدالية الذهبية بالفوز على نظيره المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *