Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«المنظمة العربية» تمنح زياد خلف وسام السياحة من الدرجة الأولى

منحت المنظمة العربية للسياحة، إحدى منظمات العمل العربي المشترك جامعة الدول العربية، وسام المنظمة للسياحة العربية من الدرجة الأولى للدكتور زياد خلف رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية الدولي؛ وذلك تقديراً وعرفانًا لدوره في دعم برامج وأنشطة المنظمة مما ساهم في تحقيق أهدافها.

وسلم رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، في مقر المنظمة بجدة، الوسام إلى الدكتور زياد خلف، بحضور عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي العربي سفير دولة فلسطين بجدة السفير محمود يحيى الأسدي، وعدد من قناصل الدول العربية المعتمدين لدى المملكة وكبار رجال الأعمال المهتمين بصناعة السياحة.

وأكد آل فهيد أن وسام المنظمة للسياحة العربية من الدرجة الأولى يعتبر من أرفع الأوسمة التي تقدمها المنظمة للشخصيات البارزة التي تثري صناعة السياحة، مؤكداً الدور الكبير الذي ساهم به الدكتور زياد خلف من دعم لبرامج المنظمة لتحقيق أهدافها، مؤكدا بأن المنظمة تحظى بدعم دولة المقر في تحقيق الأهداف التي أنشت من أجلها، مشيدا برؤية المملكة ٢٠٣٠ م.

من جهته أوضح الدكتور زياد خلف أن الجهود التي نبذلها من أجل الارتقاء باقتصاد بلادنا لا بد أن تؤتي ثمارها، وعبّر عن مدى فخره واعتزازه بمنحه هذا الوسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *