Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

النائب العام: إنهاء قضايا الموقوفين والسجناء بشكل عاجل

قام النائب العام الشيخ سعود المعجب بجولة تفقدية للنيابة العامة بمنطقة الرياض، التقى خلالها رؤساء نيابات مدينة الرياض وأعضاء نيابات المنطقة ومنسوبيها.

كما زار الأماكن المخصصة لاستقبال المستفيدين من نيابة المنطقة؛ خصوصاً المحامين منهم، والتقى بهم واستمع إلى طلباتهم وشكاواهم ووجه بمعالجتها فوراً.

ونوه الشيخ المعجب بما تحظى به النيابة العامة، من دعمٍ كبير وعناية فائقة من القيادة، وتأكيدهم المستمر على الاهتمام البالغ بالمواطنين والمقيمين وتسخير جميع الإمكانات؛ التي من شأنها خدمتهم والسهر على راحتهم وإنهاء قضاياهم؛ وفق النظام بالتعاون المستمر مع جميع القطاعات العدلية والأمنية وغيرها.

وأكد مواصلة العمل العدلي الجزائي الدؤوب وإنجاز القضايا بشكل عاجل؛ خصوصاً قضايا الموقوفين والسجناء وتكثيف الجولات الرقابية والتفتيشية على السجون ودور التوقيف، والتحقق المستمر من تمتعهم بحقوقهم النظامية والضمانات المقررة لهم.

يذكر أن النائب العام يقوم بشكل دوري بزيارة تفقدية للنيابات العامة بمناطق ومحافظات المملكة؛ للوقوف على جاهزيتها ولقاء منسوبيها والمستفيدين من خدماتها والاستماع لطلباتهم الجزائية وشكاواهم إنفاذاً للتوجيهات الكريمة من القيادة في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *