Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

النحلة أوتافيو يدخل قلوب النصراويين

استطاع النحلة البرتغالية أوتافيو، بعد مباراتين فقط بشعار نادي النصر، دخول قلوب عشاق العالمي، إذ قدم مستوى ممتعاً وكأنه القطعة الناقصة بوسط العالمي؛ الذي تغير الفريق بتواجده في التشكيلة الأساسية بنسبة كبيرة، وسجل الفريق نتائج كبيرة على الفتح و الشباب.

‏أوتافيو كان حلقة الوصل في كل هجمات النصر ‏وفي التوقيت المناسب، فهو متواجد في كل مساحة في العمق، لاعب ذكي يقرأ المباراة، ويعرف ماذا يريد المدرب منه؛ وما يميز اللاعب هو لعبه في مختلف مراكز الوسط وكذلك الهجوم كجناح أيمن (لاعب متعدد الاستخدامات) وهذا ما كان ينقص النصر.

ولد في البرازيل عام 1995، وبدأ مسيرته الكروية رفقة فريق سانتا كروز البرازيلي، ثم إنترناسينوالي البرازيلي. لينتقل لفريق بورتو البرتغالي ويخوض معه 283 مباراة في مختلف البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 31 هدفاً مع صناعة 75، ليحجز لنفسه مكاناً كأحد أهم نجوم الفريق خلال المواسم الماضية، وحقق أوتافيو بطولة الدوري البرتغالي مع بورتو ثلاث مرات، إضافة إلى الفوز بلقب كأس البرتغال ثلاث مرات، وكأس الدوري مرة واحدة، وكأس السوبر مرتين، كما حصل على أفضل لاعب في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز خلال موسم 20222023، بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في المسابقة بالموسم الماضي. قبل انتقاله إلى صفوف النصر وإعلانه بداية رحلة جديدة.

وعلى أن أوتافيو ارتدى قميص منتخب البرازيل تحت 20 عاماً وتحت 23 عاماً، خلال الفترة من 2014 حتى 2015، قبل أن يستقر كروياً في البرتغال منذ عام 2014، بعد انتقاله إلى صفوف فريق بورتو؛ بسبب لعبه سنوات طويلة في الملاعب البرتغالية مع بورتو، فقد حصل على جواز السفر البرتغالي عام 2021، وأصبح مواطناً برتغالياً، إذ استدعاه المدرب السابق لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس من أجل تمثيل الفريق، خصوصاً أنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع المنتخب البرازيلي الأول. ليخوض 14 مباراة دولية ويسجل ثلاثة أهداف، ويكون أحد عناصر القائمة المستدعاة لتمثيل الفريق خلال مونديال قطر 2022. وكان أوتافيو ضمن قائمة المنتخب البرتغالي في كأس العالم رفقة كريستيانو رونالدو، ليزامل قائد النصر لاعباً في صفوف المنتخب، قبل أن يلعب الثنائي معاً خلال الموسم الحالي.

البرتغالي إضافة فنية كبيرة لوسط النصر بتحركاته وتفريغ المساحة للمهاجمين، وهو مراوغ وذكي وقوي بالضغط واسترجاع الكرة، باختصار لا يخسر كرته بسهولة، النصر كسب لاعباً كبيراً باتفاق الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *