Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

النصر يعود من الصين ويستعد لمواجهتي كأس موسم الرياض

تعود بعثة فريق النصر إلى الرياض قادمة من الصين بعد أن أعلن النادي أمس (الثلاثاء) تأجيل مباراتي الفريق في جولة الصين لأسباب خارجة عن سيطرة النادي؛ حسب البيان الصحفي، وسيواصل الفريق النصراوي تحضيراته الفنية لمباراتي كأس موسم الرياض 2024، بمواجهة فريق إنتر ميامي الأمريكي في الأول من فبراير القادم، ثم يواجه المنافس التقليدي الهلال يوم 8 من الشهر ذاته.

وقال النصر في بيانه الصحفي: «لسوء الحظ، تم تأجيل المباراتين المقررتين اليوم (الأربعاء) ضد شنغهاي الصيني، وأمام تشغيانغ (الأحد) القادم، إلى موعد يتم تحديده لاحقاً». وأضاف النادي: «لقد جئنا إلى شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين، وتحديداً لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوثيقة بين السعودية والصين، ونحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيباً حاراً وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا».

واختتم النصر بيانه الصحفي: «لقد اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن، لقد أظهر النادي دائماً التزامه غير المشروط به».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *