Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الهلال والأهلي في اختبار الفيحاء والخليج

تتواصل لقاءات الإثارة والندية لدوري روشن السعودي بإقامة 3 لقاءات مساء اليوم (الجمعة). في الرياض يلتقي المتصدر الهلال نظيره الفيحاء (المركز 11) عند تمام الساعة السادسة مساءً. وفي ذات التوقيت وفي صراع الهروب من الهبوط يستضيف الرائد (المركز 16) فريق أبها (المركز 17)، فيما يواجه الأهلي (ثالث الدوري) ضيفه الخليج (عاشر الدوري) عند تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن لقاءات الجولة 19 لدوري روشن السعودي.

على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، يدخل فريق الهلال لقاءه أمام نظيره الفيحاء سعياً لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية ومواصلته الانفراد بالصدارة التي يعتليها برصيد 50 نقطة حصدها من 16 انتصارا وتعادلين وبدون خسارة، وله من الأهداف 57 وعليه 9، فيما يدخل فريق الفيحاء هذا اللقاء بعد أن تلقى سلسلة خسائر، وبنتائج ثقيلة في الجولات الأربع الأخيرة التي خسرها جميعها، وتلقت شباكه 14 هدفاً، ليتراجع الفريق للمركز 11 برصيد 19 نقطة جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات ومثلها خسائر. ويقود اللقاء طاقم حكام من غواتيمالا بقيادة الحكم ماريو اسكوبار، فيما يتواجد في تقنية الفيديو حكمان من المكسيك وهما إنريكي سانتاندير وغييرمو باتشيكو.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وفي واحدة من أقوى لقاءات الجولة، يسعى الرائد وضيفه أبها لخطف النقاط الثلاث والخروج من مراكز الهبوط، ففريق الرائد يحتل المركز 16 برصيد 16 نقطة حصدها من 4 انتصارات ومثلها تعادلات و10 خسائر وله من الأهداف 20 وعليه 28 هدفاً، فيما يحتل أبها المركز 17 وبرصيد 14 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعادلين و12 خسارة وله من الأهداف 19 وعليه 48 هدفاً، ويقود اللقاء طاقم حكام محلي يتقدمه الحكم شكري الحنفوش وفي الفيديو يتواجد الحكمان المحليان محمد السماعيل ومحمد العرمطي.

وعلى استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، يستضيف الأهلي نظيره الخليج لتكرار انتصاره في الذهاب ومواصلة تمسكه بالمركز الثالث وتقليص الفارق بينه وبين الوصيف النصر، ويملك الأهلي في رصيده 37 نقطة جمعها من 11 انتصارا و4 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 40 وعليه 19 هدفاً، فيما يسعى الخليج لمواصلة سلسلة انتصاراته في الجولات الثلاث الأخيرة ليقفز للمركز العاشر برصيد 22 نقطة حصدها من 6 انتصارات و4 تعادلات و8 خسائر وله من الأهداف 23 وعليه 27 هدفاً. ويقود اللقاء طاقم حكام من رومانيا يتقدمهم الحكم استفان كوفاكس، ويتواجد في تقنية الفيديو الحكم الروماني هوراتيو فيسنيك والمحلي عبدالرحيم الشمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *