Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف

أصبح نادي الهلال على بعد صفقة أو صفقتين فقط بما قيمته (53 مليون يورو) ليعتلي قمة أندية العالم كأكثر نادٍ في العالم صرفاً على شراء عقود اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر موقع (ترانسفير ماركت) الشهير أن نادي الهلال صرف ما مجموعه 178 مليون يورو حتى اللحظة بفارق 53 مليون يورو فقط عن المتصدر نادي أرسنال الإنجليزي الذي صرف 231 مليون يورو.

وجاءت تعاقدات نادي الهلال بدعم كامل من صندوق الاستثمارات العامة الذي استحوذ أخيراً على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي ليظهر اسم الأندية السعودية بقوة على السطح، وأصبحت صفقاتها تتردد في أوساط كرة القدم الأوروبية كافة بل وفي العالم أجمع.

وتصدر اسم نادي الهلال الصحف ووسائل الإعلام العالمية كافة عبر صفقاته المدوية، إذ نجح الفريق الأزرق في ضم البرازيلي مالكوم من زينت الروسي بقرابة 60 مليون يورو، وسافيتش من لاتسيو الإيطالي بـ40 مليون يورو، وكوليبالي من تشلسي الإنجليزي بـ20 مليون يورو، وروبن نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي بـ55 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *