Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الهند والسعودية.. علاقة متعددة المجالات

أود أن أقدم أطيب تحياتي إلى جميع المواطنين الهنود وأصدقاء الهند بمناسبة عيد استقلال الهند السابع والسبعين.

في هذا اليوم الميمون أحترم وأتذكر كل شخصية صنعت بدمائها وجهودها وتضحياتها الحرية التي نتمتع بها اليوم.

لم يعد التعاون الهندي السعودي اليوم مقصوراً على المجال التقليدي لتجارة النفط والطاقة فقط وبدلا من ذلك أصبحت العلاقة متعددة الأوجه والمجالات، بفضل الزخم الذي أعطته قيادتا البلدين لمجالات أخرى بما في ذلك الدفاع والأمن البحري ومكافحة الإرهاب والعلوم والتكنولوجيا واحتياطيات النفط الإستراتيجية والاستثمارات والسياحة وما إلى ذلك. لقد جاءت هذه المودة في وقت تجري فيه برامج الإصلاح الاقتصادي الضخمة في المملكة العربية السعودية والتي ستقدم الهند لها كل دعمها وتكون شريكاً في جميع المجالات الممكنة.

نعرب عن خالص امتناننا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على دعمهم وتوفير بيئة مواتية للهنود للعيش والعمل في المملكة، كما نهنئ المملكة على التنظيم الناجح للحج هذا العام، حيث تمكن نحو 175000 حاج هندي من إكمال حلمهم العزيز في الحج.

وبالتعاون مع السلطات السعودية عملنا بإخلاص وجدية لضمان تقديم أفضل الخدمات القنصلية والرعاية الاجتماعية الممكنة للجالية الهندية التي تعيش في المقاطعات الغربية للمملكة العربية السعودية. نشكر وزارة الخارجية السعودية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والداخلية والجوازات والترحيل والقطاعات الأخرى التي تقدم دائما أفضل مساعدة ممكنة للقنصلية في جهودها لضمان رفاهية الهنود.

كما أشكر زملائي الهنود في المملكة العربية السعودية وشعب المملكة العربية السعودية على الروابط المميزة التي تسهم في تعزيز العلاقات بين الهند والمملكة العربية السعودية. نتطلع إلى استمرار مشاركتكم ودعمكم لأنشطة ومساعي القنصلية.

يوم استقلال سعيد.. نرجو أن ترتفع معنوياتنا مع العلم اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *