Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«انستغرام» تخطو للتفوق على «تيك توك» بمزايا «Reels»

كشفت إنستغرام (Instagram) عددا كبيرا من الميزات الجديدة لمقاطع Reels، بما في ذلك طريقة جديدة لتحرير مقاطع الفيديو، والعثور على المحتوى الشائع.

ويكمن التغيير الأكبر في عملية تحرير الفيديو، إذ سيتمكن المستخدمون الآن من تعديل مقاطع الفيديو والصوت والملصقات وتراكبات النصوص في الشاشة نفسها بدلاً من الاضطرار إلى القيام بذلك في خطوات منفصلة، وكذلك ميزة تحرير الجدول الزمني وبشكل مشابه لما يمتلكه تيك توك TikTok، والتي تساعد في التعامل مع مقاطع الصوت والفيديو وجعل الانتقالات أكثر سلاسة.

وسيكون لدى مستخدمي إنستغرام Instagram أيضًا طريقة جديدة للعثور على مقاطع الفيديو الشائعة، إذ تعد الاتجاهات (التريندات) والتحديات التي يسهل إعادة إنشائها جزءًا من الانتشار الهائل لتيك توك.

وستجمع صفحة Reels الجديدة علامات التصنيف والأغاني الشائعة على Instagram، إلى جانب عدد مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا الصوت المحدد، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك حفظ الصوت لوقت لاحق أو تطبيقه على الفيديو الخاص بهم مباشرة.

ويتضمن التحديث أيضًا أدوات لمنشئي المحتوى لتحليل أداء المحتوى الخاص بهم والتفاعل مع المعجبين. وستُظهر إضافة جديدة إلى لوحة معلومات التحليلات إجمالي الوقت الذي يقضيه الجمهور في مشاهدة مقطع فيديو ما، بما في ذلك عمليات إعادة التشغيل، إضافة إلى متوسط ​​وقت مشاهدة الفيديو، كما ستُعلم منشئ المحتوى عندما يعثر عليه متابع جديد من خلال مقطع فيديو.

كما سيتمكن منشئ المحتوى من معرفة المتابعين الذين أهدوهم هدية من خلال النقر على رمز القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *