Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

انطلاق الملتقى الأول لبرنامج مدينة جدة الصحية

انطلق اليوم (الثلاثاء) الملتقى الأول لبرنامج مدينة جدة الصحية، برعاية محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، وحضور مدير الشؤون الصحية بالمحافظة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، والوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة الدكتور خالد العبدالكريم، ونائب رئيس جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الدكتور عادل أبو زنادة، وذلك بمركز الملك فهد للبحوث الطبية بجامعة الملك عبدالعزيز.

ويشارك في الملتقى، الذي يستمر لمدة يومين، نخبة من المتحدثين من خلال ورش العمل في اليوم الأول، يليها في اليوم الثاني جلسة حوار على الطاولة المستديرة لمناقشة المعايير والشواهد التي اشتملت عليها أدلّة منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى المعرض المصاحب للملتقى.

ويهدف البرنامج إلى تحسين البيئة المحيطة وتعزيز صحة سكان المحافظة وحصول مدينة جدة على شهادة الاعتماد الدولية المقدمة من منظمة الصحة العالمية لتكون إحدى المدن الصحية العالمية.

ويستهدف الملتقى جميع الجهات الحكومية في محافظة جدة المشاركة في برنامج مدينة جدة الصحية، إضافة إلى الأهالي من ممثلي الأحياء، والقطاع غير الربحي، والقطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *