Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

انطلاق مهرجان العسل والفواكه الموسمية في النماص

دشّن محافظ النماص سعد القرقاح أمس مهرجان العسل والفواكه الموسمية بنسخته الأولى، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة ممثلاً في مكتب النماص، بحضور مدير إدارة الزراعة بعسير المهندس علي بن سيف القحطاني، ومشاركة عدد من الجهات، بحديقة المطل.

وتجول المحافظ ومدير إدارة الزراعة، وسط حضور كثيف من الأهالي والمصطافين، ويستمر المهرجان ثلاثة أيام من الساعة 3م 6م. ويشارك أكثر من 35 من النحالين والمزارعين والأسر المنتجة في المهرجان لعرض منتجاتهم، ويصاحب المهرجان مسرح للطفل، إضافة إلى إقامة عدد من الأنشطة التوعوية. وتنوعت الفواكه الموسمية المعروضة ما بين العنب والتين والكمثرى والجوافة والبرشومي، بينما عرض النحالون عدة أنواع من العسل من طلح وسدر ومجرى، فيما يوجد ضمن المهرجان مختبر للنحل وعيادة بيطرية.

وعبر عدد من المشاركين في المهرجان عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تتيح لهم بشكل منظم عرض وتسويق منتجاتهم، معتبرين ما تقوم به الوزارة تحفيزاً وتشجيعاً لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *