Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

باقة تأمينية جديدة لحماية مساكن المسافرين للخارج

​طرحت شركة التعاونية للتأمين باقة تأمينية جديدة توفِّر الحماية لمساكن المواطنين والمقيمين أثناء سفرهم خارج المملكة.

وتتضمن الباقة الجديدة تغطية للمسكن تضاف إلى برنامج تأمين السفر الدولي الذي تصدره التعاونية، وتهدف إلى التعويض عن الأضرار التي تتعرض لها محتويات المسكن بحد أقصى 25,000 ريال أثناء سفر المؤمّن له للخارج.

وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع التأمين العام بالتعاونية سلطان الخمشي، أن الباقة الجديدة لتأمين السفر التي أطلقتها التعاونية بمناسبة قرب الإجازة الصيفية تأتي ضمن إستراتيجية الشركة لتركيز الاهتمام بالعملاء وفهم احتياجاتهم، ومن ثم تقديم الحلول المبتكرة التي تلبي تلك الاحتياجات.

وأشار الخمشي إلى أن وثيقة تأمين السفر متاحة للمسافرين من المملكة العربية السعودية إلى جميع دول العالم، ومن بينها مجموعة دول الشنغن التي تضم 26 دولة أوروبية، والولايات المتحدة وكندا، ودول مجلس التعاون الخليجي، لافتاً الانتباه إلى أن باقة تأمين محتويات مساكن المسافرين داخل المملكة يتم تقديمها لأول مرة في المملكة، وتعد واحدة من الابتكارات الجديدة للتعاونية، كبرى شركات التأمين السعودية.

هذا، ويعوض تأمين السفر عن الأضرار التي يتعرض لها حامل الوثيقة أثناء السفر والناتجة عن إلغاء الرحلة، واختصار مدة الرحلة، وفوات موعد المغادرة، وحالات الحوادث الشخصية والنفقات الطبية الطارئة بتغطية تصل إلى 3 ملايين ريال، وكذلك تأخر وصول الأمتعة، وفقدان الممتلكات الشخصية والمسؤولية تجاه الغير.

وقد تم تصميم برنامج تأمين السفر الدولي؛ سواء لمدة قصيرة لتغطية الرحلات التي لا تتجاوز مدتها ستة أشهر أو لمدة سنة لتغطية الرحلات إلى لجميع دول العالم أو دول شينجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *