Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بث مباشر من الهواتف إلى كل العالم

طافت مقاطع فرحة حجاج بيت الله الحرام بوصولهم للمشاعر المقدسة، وإتمامهم الشعائر في مشاهد إيمانية وروحانية، العالم عبر التطبيقات الحديثة ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ يوثق العديد من ضيوف الرحمن بهواتفهم الصور والفيديوهات التي تحمل مشاعرهم وفرحتهم التي ينقلونها واقعاً مباشراً يعيشه ذوو الحجاج والعالم بالصوت والصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال رحلة الحج الإيمانية.

وشكلت منصات التواصل المختلفة والتطبيقات الحديثة أهم الوسائل التي لا يمكن للحجاج الاستغناء عنها بهدف التواصل مع ذويهم، وموقعًا للاحتراف بين الحجاج في نقل مشاعرهم وتجربتهم في الحج.

وكانت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية أكدت أن تجهيزات مقدمي الخدمات تضمنت تخصيص ما يزيد على 6000 برج اتصالات في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بنسبة زيادة تصل إلى 74%، إلى جانب زيادة عدد أبراج الجيل الخامس بنسبة 1205%، ليصل عددها إلى أكثر من 2900 برج، وتوفير أكثر من 10,500 نقطة وصول بتقنية WiFi في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بنسبة زيادة تصل إلى 118%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *