Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بحضور وزير الرياضة.. افتتاح الدورة الـ 15 للألعاب العربية بالجزائر

بحضور وزير الرياضة رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، افتتح الوزير الأول بجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية أيمن بن عبدالرحمن (الأربعاء)، فعاليات الدورة الـ15 للألعاب الرياضية العربية (الجزائر 2023)، التي تستضيفها الجزائر حتى 15 يوليو الجاري.

ونقل الأمير عبدالعزيز بن تركي خلال كلمته في حفل الافتتاح خالص التحية والتقدير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتمنياتهما الطيبة للجزائر قيادة وشعباً، ولكل الشباب والرياضيين العرب بالمزيد من النجاح والتميز، كما هنأ باسم كل الرياضيين العرب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية حكومة وشعباً بمناسبة يوم الاستقلال الذي يتزامن مع افتتاح دورة الألعاب الرياضية العربية.

وقال رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «نجتمع ونخطو خطوة جديدة، برياضات متنوعة وتنافس شريف، نعزز من خلالهما قيم التنافس، ونؤكد معاني الأخوّة ونصافح العطاء، تحت مظلة هذا الاتحاد، الذي يقود أبطالنا لمزيد من الإبداع في مضمار المنافسة الرياضية الشريفة؛ تأكيداً لأواصر المحبة، وتحقيقاً لدعم نجومنا وأبطالنا الذين نراهن على مستقبلهم ونتطلع لقادم تميزهم الذي ستخلده منصات التتويج، وتحتفظ به ذاكرة الذهب».

وشهد حفل الافتتاح رفع علم جامعة الدول العربية وعلم اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وعلم الدورة، كما تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والشعبية، ومسيرة عرض الدول المشاركة في الدورة التي يشارك فيها أكثر من 2200 رياضي يمثلون 22 دولة عربية.

حضر حفل الافتتاح رئيس الوفد السعودي في الدورة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والوزراء ورؤساء الوفود العربية المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *