Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بدء الاختبارات الشفوية والعملية في مكة و3 محافظات غداً

تبدأ غداً (الثلاثاء) الاختبارات الشفوية والعملية لنهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي في مدارس مكة المكرمة ومحافظات الجموم والكامل وبحرة، بعد أن تم تقديم الاختبارات بصفة استثنائية نظراً لظروف موسم الحج، على أن تبدأ الاختبارات التحريرية مطلع الأسبوع القادم.

وأكدت الوزارة، أهمية إجراء الاختبارات خلال حصص اليوم الدراسي المعتاد والذي سيشمل الصفوف من الثالث الابتدائي وحتى السادس وللمرحلتين المتوسطة والثانوية، على أن ترصد مباشرة في نظام نور الإلكتروني.

وحددت الوزارة (الخميس) القادم كآخر موعد لاستلام النسخة الورقية لأسئلة اختبارات المواد التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الحالي ونماذج الإجابة من قبل المعلمين والمعلمات.

من جهة ثانية، فتحت الوزارة أمس (الأحد) باب العدول عن حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي 1444هـ ممن تم تلبية رغباتهم بالنقل الى إحدى الرغبات التي تقدموا بها وأكدت أنه في حالة تلبية طلب العدول رسمياً سيفقد المعلم ثلاث مزايا.

وبيّنت في الإقرار الخاص بالعدول عن النقل أن هذه المزايا تتمثل في عدم اتاحة الدخول على حركة النقل الخارجية لمدة عامين دراسيين قادمين وإلغاء نقاط سنة التقديم من نقاط مفاضلته وإعادة توجيهه من قبل إدارة التعليم وفق الاحتياج والموازنة في قطاع النقل السابق بعد موافقة الإدارة التعليمية المنقول لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *