Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

برعاية أمير الرياض.. انطلاق مهرجان الحمضيات الثامن في محافظة الحريق.. غداً

برعاية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ينطلق غدًا (الأربعاء) مهرجان الحمضيات الثامن بمحافظة الحريق الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة، ويستمر لمدة عشرة أيام.

ويتضمن المهرجان 150 محلاً لعرض منتجات الحمضيات والعسل المحلي والتمور التي تلاقي دعماً غير محدود من القيادة الرشيدة رعاها الله لتمكين المزارعين والمنتجين من عرض منتجاتها بكل يسر وسهولة ودعماً للإنتاج المحلي.

وقدم محافظ الحريق محمد الجرباء الشكر لأمير منطقة الرياض على رعايته لمهرجان الحمضيات في نسخته الثامنة بالمحافظة، مثمناً دعم واهتمام ومتابعة أمير المنطقة ونائبه، بتنظيم المهرجان الذي يعد معلمًا اقتصاديًا وثقافيًا وسياحيًا للمحافظة والمراكز التابعة لها.

وقال: «إن استمرار فعاليات المهرجان كل عام لم يكن ليتحقق لولا الدعم والمتابعة المستمرين من أمير المنطقة ونائبه؛ لتعزيز التنمية في المحافظة، بما يتوافق ويحقق تطلعات القيادة الحكيمة حفظها الله».

يذكر أن المهرجان سيشتمل على أجنحة للأسر المنتجة وأنشطة ثقافية متنوعة وبرامج موجهة للأسرة والطفل ورسائل إرشادية موجهة للمزارعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *