Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

برعاية خادم الحرمين.. جامعة نورة تحتفي بالفائزات بجائزة التميُّز

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تحتفي جامعة الأميرة نورة الخميس القادم، بالفائزات بجائزتها للتميُّز النسائي في دورتها السادسة، بتشريفٍ من حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين، وذلك في مركز المؤتمرات والندوات بالجامعة.

وستُكرَّم الفائزات بالجائزة في (6) مجالات «نظرية» و«تطبيقية»، أُعلن عنها للترشُّح في أكتوبر الماضي، وهي: «العلوم الصحية، والعلوم الطبيعية، والدراسات الإنسانية، والأعمال الاجتماعية، والأعمال الفنية، والمشاريع الاقتصادية».

وتهدف الجائزة إلى التعريف بإنجازات المرأة السعودية، وتسليط الضوء عليها، وتقدير المتميِّزات والمبدعات، ودعم العمل النسائي المتميِّز، بالإضافة إلى تحفيز الأجيال الجديدة من النساء على الإسهام الجاد في التنمية الشاملة.

وتعتمد الجائزة على الاتساق مع رؤية السعودية 2030، ومتطلبات برامج التنمية الوطنية، من خلال مواءمة موضوعات الجائزة مع أولويات برامج الرؤية في القطاعات كافة، من بينها الطاقة، والبيئة، والصناعة والتعدين، والتعليم، والصحة، والسياحة، والرياضة، والمسؤولية الاجتماعية، والترفيه، والثقافة والتُراث.

يُشار، إلى أن جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي، هي أول جائزة تحتفي بالإنجازات المتميِّزة للمرأة السعودية على مستوى المملكة، حيث اُستحدثت بقرار من مجلس الوزراء، بما يسهم في تحقيق خطة الجامعة الإستراتيجية 2025، من خلال دعم المرأة السعودية، والاحتفاء بإنجازاتها، وتعزيز الأنشطة والفعاليات التي تُبرز دورها التنموي والحضاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *