Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بسمة بشناق.. التفاني والشغف في الوصول إلى الهدف !

تقدم لنا الحياة نماذج عديدة ومختلفة من الناس الذين يسعون لأهداف وضعوها نصب أعينهم من أجل تحقيق أحلامهم والوصول إلى الأماني التي أنشدوها. وتبيّن لنا الأيام نماذج من نجحوا ونماذج من فشلوا في تحقيق ما سعوا إليه فتكون العبر والدروس المستفادة من كل ما حصل. وفي بلادنا الغالية هناك العديد من النماذج الملهمة والمميزة التي برهنت تجربتها على أنها نموذج محترم للسعي الجدي الدؤوب نحو هدف كبير والتعامل مع كافة المصاعب والتحديات والإحباط بشغف لا يتوقف وتفانٍ بلا كلل ولا ملل، وإحدى النماذج الناجحة التي ينطبق عليها هذا الوصف هي بسمة بشناق.

تعمل بسمة بشناق في مجال صعب ومعقد معني بتطوير المنظومة التعليمية، فهي ترأس شركة استشارات مهنية متخصصة في هذا المجال وتحديداً في مجال تطوير التعليم وبناء القدرات.

هي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إمكان للتعليم. كانت المشرفة على المدارس في إطار «مبادرة شراكة مدارس موهبة» في المنطقة الغربية التي نظمتها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة).

وهي حاصلة على بكالوريوس التربية الخاصة متخصصة في مجال الموهوبين والمتفوقين. ثم حصلت على درجة الماجستير في المناهج والتقييم من جامعة لندن بالمملكة المتحدة. وتواصل بسمة العمل مع المعلمين في المدارس العامة والخاصة لتحسين مهاراتهم التعليمية.

عرف عنها العمل الجاد والدؤوب والتغلب على الصعاب دوماً مما أكسبها سمعة مميزة بقدرتها على مواجهة التحديات والإنجاز.

دائماً ما تقدم تجربتها الشخصية والمهنية في ندوات ومحاضرات أمام الشباب الذين يرون فيها نموذجاً ملهماً جديراً بالإعجاب والاحترام.

بسمة بشناق إثبات عملي وحقيقي أن الإنسان الذي يتابع حلمه بجد وتفانٍ وشغف لا بد أن يصل مهما كانت العثرات في الطريق، بدأت حلمها وسط شكوك وانتقادات وإحباطات من الكثيرين في محيطها ولكنها أصرت وقاومت الظروف وانتصرت في النهاية، وتدرك أنها بصدد مواجهة المزيد من التحديات، خصوصاً أن سقف أحلامها وطموحها قد ارتفع.

بسمة بشناق حققت في فترة قصيرة نجاحاً مميزاً في قطاع صعب ومعقد مليء بالتحديات استطاعت عبر العمل كعضو أساسي وفعال في فريق مبدع أن تنجز المطلوب بشكل مبهر وبرهنت أن الشغف والجدية والتفاني مفاتيح للتميز، وهنيئاً لبلادنا الغالية بوجود مثلها بيننا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *