Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بعد نجاح «جعفر العمدة».. «هارلي» محمد رمضان الأعلى بدور العرض المصرية في العيد

حقق مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان نسبة مشاهدة عالية خلال مسلسلات موسم رمضان، وهو ما كان له الأثر الإيجابي على نجاح فيلمه «هارلي» الذي يعرض حالياً بدور العرض المصرية خلال إجازة عيد الفطر، حيث جاء في المرتبة الأولى، محققاً إيرادات تزيد على 6 ملايين جنيه منذ بداية عرضه أول أيام العيد (الجمعة) والعمل ينتمي لنوعية أفلام الأكشن.

ويجسد فيه الفنان محمد رمضان دور مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة. وتدور قصة الفيلم في إطار تشويقي، ويظهر رمضان في الفيلم بـ«لوك» مختلف وشخصية جديدة، ويشاركه البطولة محمود حميدة ومي كساب وإسماعيل فرغلى وغيرهم من الفنانين.

وتشهد دور العرض المصرية 7 أفلام جديدة، تتنافس كلها خلال موسم عيد الفطر السينمائي على شباك التذاكر، وهي: «ابن الحاج أحمد» و«ساعة إجابة» و«يوم 13» و«مغامرات كوكو» و«بعد الشر» و«رمسيس باريس» إضافة إلى فيلم «هارلي».

وجاء في المرتبة الثانية من حيث الإيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد» محققاً نحو 2.5 مليون، وهو أول بطولة منفردة للفنان شيكو، كما أنه أول بطولة سينمائية للفنانة رحمة أحمد، التي نجحت نجاحاً كبيراً في دور «مربوحة» من خلال مشاركتها في الجزء السابع لمسلسل «الكبير أوي» للعام الثاني على التوالي مع الفنان أحمد مكي، الذي عرض ضمن المسلسلات الرمضانية، وفيلم «ابن الحاج أحمد» يقدم جرعة كوميدية متنوعة، وتدور أحداثه حول «أحمد» الذي يجسده الفنان «شيكو» ويعمل «صبي بقال»، ويقع في مواقف صعبة وكوميدية كثيرة، ويتورط مع عصابة كبيرة يتزعمها النجم محمد لطفي، وتوجد مطاردات ومواجهات مشوقة وكوميدية طول أحداث الفيلم.

ويأتي في المركز الثالث فيلم «بعد الشر» وتجاوزت إيراداته 1.5 مليون جنيه، والفيلم بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين وأوس أوس. وجاءت باقي أفلام العيد في درجات متفاوتة من الإيرادات ما بين مليون وأقل من المليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *