Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بعد 7 أيام على عودتها من العالم الآخر.. «سكتة» تقتل بيلا مونتويا

توفيت امرأة إكوادورية (76 عاماً) بعد سبعة أيام من انتشار خبر استيقاظها داخل النعش أثناء تشييعها.

ونقلت صحيفة «غارديان» البريطانية، عن وزارة الصحة الإكوادورية في بيان، أن بيلا مونتويا توفيت بسبب سكتة دماغية، بعد أن أمضت أسبوعاً كاملاً في العناية المركزة.

وأضافت الوزارة أن مونتويا ظلت تحت المراقبة الدائمة، لكنها لم تقدم مزيداً من المعلومات بشأن التحقيق الطبي المحيط بالقضية.

وقبل أيام، فاجأت مونتويا مشيعيها بالطرق على نعشها بعد استيقاظها من غيبوبة لخمس ساعات رغم إعلان وفاتها في مستشفى في الإكوادور، ما دفع الحكومة إلى إجراء تحقيق عاجل في القضية.

وقال ابنها «كان هناك نحو 20 شخصاً.. بعد نحو خمس ساعات في النعش بدأ التابوت في إصدار أصوات. كانت أمي تضرب التابوت، وعندما اقتربنا رأينا أنها كانت تتنفس بشدة».

وأضاف أن أقاربه قاموا بنقل والدته إلى المستشفى في مدينة باباهويو بوسط البلاد حيث قال وزير الصحة إنها في العناية المركزة وتتنفس من خلال أنبوب وإن الأطباء فاقدون الأمل بشأن بقائها على قيد الحياة لفترة طويلة.

وقالت وزارة الصحة إنها تحقق مع الأطباء المسؤولين في قضيتها، وتم تشكيل لجنة فنية لمراجعة كيفية إصدار المستشفى شهادة الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *