Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«بيت الروبي» يحصد 95 مليون جنيه

وصل إجمالي إيرادات فيلم «بيت الروبي» لكريم عبدالعزيز، خلال الفترة الماضية ومنذ طرحه في السينمات المختلفة، 94 مليوناً و855 ألفاً و143 جنيهاً.

وحقق فيلم «مستر إكس» بطولة النجم أحمد فهمي، وتشاركه البطولة هنا الزاهد، إيرادات بلغت 683 ألف جنيه، حيث طرح الفيلم في جميع دور العرض في مصر في عيد الأضحى الماضي. ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية، مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، وجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أما فيلم «مستر إكس»، فهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *