Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تحت مظلة «انشر الخير».. ماكدونالدز تستمر بدعم العوائل المتعففة

على مدار 7 سنوات متواصلة، تدعم شركة ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك، العوائل المتعففة بتقديم سلال غذائية، ضمن مبادرة (انشر الخير).

وتطوع موظفو ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك في تعبئة وتوزيع 600 سلة غذائية لدعم 600 عائلة متعففة في 3 مدن مختلفة في المملكة العربية السعودية وهي «المدينة المنورة، الباحة، ينبع»، وذلك بالتعاون مع شريك النجاح المنصة الوطنية للتبرعات، إضافة إلى جهود الجمعيات المشاركة ضمن مبادرة ماكدونالدز انشر الخير.

وتفتخر ماكدونالدز بكونها قادرة على مشاركة الخير بعدة طرق، وتسعى باستمرار لتقديم المزيد للمجتمع بلحظات مميزة من السعادة. هذه الجهود المستمرة تعكس القيم الأساسية للشركة المتمثلة في كونها داعمة للمجتمع الذي تنتمي إليه.

من جهته، قال نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة ماكدونالدز المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك محمد علي رضا: «هذا ليس بالجديد على موظفينا إنهم دائما يتنافسون على فعل الخير ويسعون للمشاركة ضمن مبادرة «انشر الخير»».

نبذة عن ماكدونالدز المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك:

تأسست شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة في عام 1994 وكان أول فرع في حي الحمراء بجدة، واليوم تفتخر شركة ماكدونالدز لخدمة عملائها في أكثر من ١٥٠ فرعاً حول المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وكذلك تبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *