Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

حصريا مسلسل ابني الحلقة 1 قصة عشق – تركيا اليوم

مسلسل ابني oğlum، إحدى أعمال الدراما التركية الجديدة والمنتظر تصوير حلقاتها قريبا جدا. قصة مسلسل ابني من أجل الممثلة التركية “جانان أرغودار” وتعتبر عودة قوية لها.

ستتناول هذه الأخبار شخصيات مسلسل “ابني” المنتظر عرضه. أولئك الذين شاهدوا المسلسلات التليفزيونية مثل ابنتي ، امي، لديهم فضول الآن بشأن المسلسل التلفزيوني “ابني” ويسألون من هم الممثلين.

مسلسل ابني الحلقه 1

ستتناول تلك الأنباء أشخاص مسلسل “ابني” المترقب عرضه. أولئك الذين شاهدوا التمثيليات التليفزيونية مثل ابنتي ، امي، يملكون فضول حالا بخصوص المسلسل التلفزيوني “ابني” ويسألون من هم الممثلين.

في المسلسل التلفزيوني “ابني” ، سوف يتم سرد دراما الأم والأب الشابين عقب خطْف ابنهما البالغ من السن 3 سنين. سيرجع أطفال العائلة المفقودون الذين تحطمت حياتهم في أعقاب عشرة أعوام وستبدأ الوقائع. إحساس “الأمومة” ستروي على يد ثلاث حريم في المسلسل التلفزيوني “الابن”.

مسلسل ابني الحلقة 1 مترجمة

مسلسل ابني سيعرض علي قناة شو تي في. ويحتسب رجوع ذات بأس من النجمة جانان أرغودار، بهدف مسلسل مودرن يحمل اسم ابني. وهي حكاية درامية اجتماعية. من إصدار مؤسسة القمر التركية. ويقال أن مسلسل “ابني” الذي سيخرجه أحمد كاتيكسيز ، مأخوذ عن رواية طفلين وهو رواية ناجعة بشكل كبير من إذ المجازفة والدراما.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *