Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رابط مشاهدة فيلم bastille day كامل ومترجم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رابط مشاهدة فيلم bastille day كامل ومترجم، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

Link to Watch Full Movie، Bastille Day، with Subtitles، هو فيلم أكشن وإثارة أنتج عام 2016 ، من إخراج جيمس واتكينز ، بطولة إدريس إلبا وريتشارد مادن. تدور قصة الفيلم حول عميل المخابرات الأمريكية ، شون براير ، إدريس إلبا ، الذي يتعاون مع المخادع الفرنسي مايكل مايسي ريتشارد مادن ، لإحباط مؤامرة إرهابية خطيرة في باريس في يوم الباستيل ، بعد تورط براير بشكل غير متوقع في العملية. من المستغرب أن التقلبات والمنعطفات الدرامية تجعله فيلمًا ممتعًا ومثيرًا لمشاهدته ، وقد نال الفيلم تقييمات إيجابية وترحيبًا من النقاد الذين أشادوا بأداء النجوم وتسلسلات الحركة المثيرة بالإضافة إلى سرعة الفيلم وإثارته.

فريق عمل يوم الباستيل

يضم يوم الباستيل عددًا من النجوم البارزين في صناعة السينما ، بما في ذلك الأبطال التالية:

يلعب إدريس إلبا دور عميل وكالة المخابرات المركزية الذي يتعاون مع فنان فرنسي محتال لإحباط مؤامرة إرهابية خطيرة في باريس.

يلعب ريتشارد مادن دور فنان محتال فرنسي يتورط في مؤامرة إرهابية ويتعاون مع عميل وكالة المخابرات المركزية لإحباطها.

كيلي رايلي: تلعب دور زميل براير في وكالة المخابرات المركزية ، والذي يساعده في إحباط المؤامرة الإرهابية.

جوزفين دي لا با: تلعب دور رفيقة مايكل ميسي وصديقته السابقة.

شارلوت لوبون: تلعب دور صديقة مايكل ميسي ، التي يتعاون معها لإحباط المؤامرة الإرهابية.

ماركوس جينتر: يلعب دور ضابط الأمن الذي يتعقب مايكل ميسي ووكيل وكالة المخابرات المركزية.

ناتالي بيرتون: تلعب دور صحفية تكتشف المؤامرة الإرهابية وتحاول كشفها.

إن أداء هؤلاء النجوم البارزين يجعل من يوم الباستيل فيلمًا مثيرًا ومشوقًا للغاية.

قصة فيلم عن يوم سجن الباستيل

تدور قصة فيلم Bastille Day حول عميل المخابرات الأمريكية شون براير إدريس إلبا الذي يتعاون مع رجل محتال فرنسي يدعى مايكل ميسي ريتشارد مادن لإحباط مؤامرة إرهابية في باريس في يوم الباستيل. تبدأ الأحداث عندما يتورط مايكل ميسي في سرقة حقيبة من امرأة مسلمة في باريس ، ليكتشف لاحقًا أن الحقيبة تحتوي على قنبلة. مع عمل وكالة المخابرات مع الشرطة الفرنسية للتحقيق في الحادث ، يتضح أن مايكل ميسي عمل في منظمة إرهابية ، وهو متهم بالتورط في تفجير إرهابي يحقق برير في القضية ، ويعمل مع مايكل ميسي ، الذي يتعاون معه لإحباط الخطة الإرهابية.

تتبع الأحداث Brier و Macy أثناء تعقبهم للإرهابيين ومحاولة إيقافهم قبل أن يتمكنوا من تنفيذ مؤامراتهم الإرهابية. تجعل المفاجآت المفاجئة والتحولات الدرامية المفاجئة فيلم Bastille Day مليئًا بالحركة والتشويق.

23.22.35.162 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رابط مشاهدة فيلم bastille day كامل ومترجم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *