Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تدريب المكفوفين على مهارات الإسعافات الأولية

اطلع أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، على تفاصيل برنامج «المسعف الكفيف»، الذي يعنى بتدريب المكفوفين والمكفوفات من أفراد المجتمع على مهارات الإسعافات الأولية، وذلك لدى استقباله مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم خالد الخضر، يرافقه فريق العمل المشارك في تفعيل البرنامج. وأكد أمير منطقة القصيم، أهمية مثل هذه البرامج التدريبية النوعيّة وشموليتها لجميع فئات المجتمع، ومن بينهم المكفوفون والمكفوفات بالمنطقة، مشيراً إلى أن تفعيل مثل هذه البرامج يؤكد حرص هيئة الهلال الأحمر على تقديم البرامج التدريبية المتقدمة والمحاضرات التوعوية التي تسهم في زيادة التوعية والتثقيف المجتمعي في سبيل المحافظة على الأرواح بإذن الله، والتعامل مع الأزمات والحالات الطارئة لا قدر الله.

واستمع أمير منطقة القصيم، إلى شرح موجز من مدير هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة عن برنامج المسعف الكفيف، الذي تعرف من خلاله المتدربون على الطرق السليمة لتقديم الإسعافات الأولية في الأوقات الحرجة، للإسهام في إنقاذ حياة المصابين، والتقليل من الآثار الجانبية للحالات الطارئة، مع سرعة استدعاء رجال الإسعاف ليتسنى لهم الإسعاف واستكمال العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *