Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ترأس الاجتماع السنوي الـ 31.. وزير الداخلية يبحث دعم التحول الرقمي في إمارات المناطق

بحث وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، خلال ترؤسه الاجتماع السنوي الحادي والثلاثين لأمراء المناطق المنعقد في جدة أمس، دعم التحول الرقمي في إمارات المناطق، وتوظيف الذكاء الاصطناعي في تعزيز أدواتها؛ لمتابعة الأحداث ودعم فرص التنمية، وتعزيز فرص وممكنات القطاع غير الربحي، والمشاركة الفاعلة في تعزيز تنمية الغطاء النباتي والبرامج والأنشطة التي تساعد على الاستدامة البيئية ضمن مبادرة السعودية الخضراء.

وتناول الاجتماع، عددًا من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز دور إمارات المناطق للمحافظة على الأمن والاستقرار، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين والزائرين. وثمن وزير الداخلية، الاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والدعم المتواصل لوزارة الداخلية وإمارات المناطق ومختلف الجهات الحكومية، منوهاً بالتوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة لتقديم كل ما يسهم في خدمة ضيوف الرحمن خلال رمضان المبارك، والجهود التي تبذلها جميع الجهات المعنية في سبيل تنفيذ توجيهات القيادة.

وتوصل الاجتماع إلى عدد من التوصيات تمهيدًا لرفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *