Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تعز: جبل صبر يكتسي الثلوج ويجذب الزوار في مساء مختلف على المدينة المحاصرة

غطت الثلوج قمة جبل صبر المطل على مدينة تعز جنوب شرق اليمن في مشهد نادر قدم لوحة ربانية بديعة خطفت الأنظار، وجذبت العديد من الزوار من أبناء المدينة للصعود إلى قمة الجبل حيث الثلوج تغطي المكان، للاستمتاع بروعة المنظر ومساحة الجمال التي أضافتها كميات الثلوج التي غطت مساحة واسعة من جبل صبر الذي يعد أحد المتنفسات المهمة في مدينة تعز على مدار العام كاملاً، إذ ترتاده عشرات العوائل بصورة يومية، غير أن المكان بدا مساء اليوم مختلفاً مع كميات الثلوج التي غطت الجبل.

وعبّر العديد من المواطنين عن مشاعر الابتهاج خلال لحظات وصفوها بأنها نادرة مع تساقط الثلوج والحالة التي بدا عليها جبل صبر الشهير. وقالوا إن كميات الثلوج أضافت الكثير من الروعة والجمال للمكان الذي يرتاده أبناء المدينة بشكل متكرر للاستماع بالأجواء البديعة والمناظر الخلابة التي يتسم بها، إذ يمكن للزوار الوقوف على قمة الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 3000 متر ومشاهدة مدينة تعز من الأعلى.

وتشهد مدينة تعز أمطاراً متواصلة خلال فترة الصيف وكانت على موعد مساء اليوم مع سقوط المطر المصحوب بكميات الثلوج التي غطت جبل صبر، وساهمت في تلطيف الجو ونسمة الهواء الباردة التي تسللت الى أحياء مدينة تعز في صيف ساخن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *