Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تعليم جدة يكرم الموهوبين والموهوبات المتأهلين لإ بداع 2024

كرمت المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، اليوم، الطلاب والطالبات المتأهلين ⁧‫لمعرض إبداع للعلوم والهندسة⁩ «إبداع 2024»، الذي ستجري منافساته خلال الفترة القادمة في الرياض، وذلك في الحفل الذي أقامته إدارة تنمية القدرات ممثلة في قسم الموهوبين بمسرح الإدارة العامة.

وشهد الحفل، الذي حضره مساعد المدير العام للشؤون التعليمية طواشي الكناني وعدد من مديري ومديرات الإدارات والأقسام وأولياء أمور الطلبة، تقديم عدد من الفقرات تضمنّت فيلماً يستعرض رحلة إبداع الطلبة المتأهلين، تلاه عرض مرئي عن مبادرة التطوع الأكاديمي، والتي سلطت الضوء عليها منسقة موهبة عبير الخبتي، والطالبة سارة الفرحان.

بعد ذلك ألقت مدير عام تعليم جدة كلمة أكدت فيها أن الطلبة المتأهلين هم فئة مبدعة جديرة بالاحتفاء والتكريم والتحفيز تماشياً مع خطة التنمية العاشرة نحو مجتمع معرفي مبدع، مضيفة أن رحلة الإبداع مرت بمراحل متعددة واكبها عمل دؤوب حتى تحقق تأهل 29 موهوباً وموهوبةً لتمثيل تعليم جدة على مستوى المملكة، متمنية لهم التوفيق ومواصلة التميز لخدمة الوطن والارتقاء به عاليًا.

وفي ختام الحفل كرمت اللهيبي الطلاب والطالبات المتأهلين، كما تم تكريم الجهات الأكاديمية المتعاونة والمدارس الفائزة ولجان العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *