Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إستعدادات تامر حسني لإحياء حفل مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات

أعلن الفنان تامر حسني عن سفره لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها غدًا الجمعة، في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

تامر حسني يمازح متابعيه: “أكيد مش متجه بالعربية”

وكان الفنان تامر حسني قد نشر مجموعة صور عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، معلقًا عليها قائلاً: “يا صباح الفل على أحلى ناس، متجه إن شاء الله لدولة الإمارات (أبو ظبي) استعداداً لإحياء حفل كأس السوبر المصري”، مضيفًا ممازحًا جمهوره ومتابعيه: “أكيد مش متجه بالعربية أنا في الطريق للمطار”.
يذكر أنه بالأمس تم الإعلان بشكل رسمي عن إحياء الفنان تامر حسني حفل مباراة كأس السوبر المصري والتي تجمع بين فريقي الأهلي وفريق بيراميدز مساء غد الجمعة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، وكان نشر الفنان تامر حسني البوستر الخاص بالحفل عبر حسابه الرسمي بـ “إنستغرام” وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه.
وعلى جانب أخر من المنتظر أن يحيي الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً فى الكويت يوم 12 مايو الجاري على مسرح الأرينا كويت ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت، و سيقدم الفنان تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها ويحبها جمهوره بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *