Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تيفو وحداوي.. لأول مرة

ستشهد مواجهة الوحدة والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء يوم الجمعة، ولادة أول تيفو وحداوي يحمل جملة حب الوحدة صممته شركة محلية، ويغطي هذا التيفو نصف المساحة المخصصة لمدرجات نادي الوحدة.

من جهة أخرى، كشف عضو مدرج وحداوي عبدالرزاق محبوب، أن هناك جهوداً بذلت بين كافة الأطراف الوحداوية من إدارة ومجلس جمهور ومدرج الوحدة في سبيل حشد كافة الإمكانيات لتذليل العقبات من أجل حضور كل من مشجع وحداوي يرغب بمساندة فريقه، فقد تم توفير أكثر من 60 حافلة قابلة للزيادة حتى موعد المباراة إلى 100 في حالة زيادة العدد وتوفير تذاكر مجانية لكل من يرغب الحضور وشعارات للنادي. وقال محبوب إن هذا النهائي يعد الأول لجمهور نادي الوحدة الحالي، فهو فرصة أن نثبت جدارتنا ونشد من أزر فريقنا.

وختم حديثه بالقول إن هناك مشرفين ميدانيين سوف ينتشرون في كافة أحياء مكة؛ لتقديم كافة الدعم للجماهير من حافلات وتذاكر وشعارات، علماً أن موعد مغادرة الحافلات من مكة إلى ملعب الجوهرة الساعة 3 عصراً يوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *