Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«ثور» يعرقل سير القطارات بين نيوجيرسي ونيويورك

عرقل ثور مسارات القطارات في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وأدى إلى تأخير خدمة السكك الحديدية لمدة وصلت إلى 45 دقيقة بسبب محاولة احتوائه من قبل عناصر الشرطة بالقرب من محطة نيوارك بن وإبعاده عن مسار السكك الحديدية، حسب موقع «سي إن إن».

وقالت السلطات في ولاية نيوجيرسي إن ثورا طليقا شق طريقه إلى قضبان السكك الحديد في نيوارك، أكبر مدن ولاية نيوجيرسي، ما أدى إلى عرقلة سير القطارات لفترة من الوقت قبل أن يتم الإمساك به.

ووقف الثور ذو اللون البني المحمر والقرون الطويلة داكنة الأطراف على القضبان في محطة نيوارك بن، ما دفع الشرطة إلى وقف سير القطارات بين نيوجيرسي ومحطة نيويورك بنسلفانيا لنحو الساعة.

ثم حاصرت عناصر الشرطة الثور في منطقة مسيجة على بعد نحو 4.8 كيلومتر من المحطة، بحسب بيان صادر عن مدير السلامة العامة في نيوارك فريتس فراجيه، الذي أضاف أنه تم إرسال الثور إلى محمية حيوانات محلية، بحسب وكالة «أسوشيتد برس».

كما ذكر أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، ولم يتضح على الفور كيف أصبح الثور طليقاً، ومن هو مالكه، وأية تفاصيل أخرى بشأنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *